سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية والسرية

 

نشكُرُكم على اختياركُم لأكاديمية وعي الجسد تأتي ثقتكم في المقام الأول وذلك لأهميتها البالغة بالنسبة لنا ونلتزم لكم بحماية خصوصية وأمان معلوماتكم الشخصية. تُفيدُنا المعلومات التي نحصُل عليها أو تشاركونها معنا على منح عملائنا الكرام التجربة الرائعة التي يستحقونها مع أكاديمية وعي الجسد لدينا فريق متخصص معني بأمور الخصوصية والسرية يلتزم بحماية جميع المعلومات الشخصية التي نجمعها وتقديم المساعدة اللازمة لضمان تحقيق التعامل الأمثل مع المعلومات الشخصية في جميع أنحاء العالم.

توضح هذه السياسة آلية جمعنا لمعلوماتك الشخصية وكيفية استخدامها ومعالجتها والتعامل معها والإفصاح عنها، فيما يتعلق بولوجك إلى منصة أكاديمية وعي الجسد وخدمات الدفع واستخدام أي منها. تعرض سياسة الخصوصية الماثلة الممارسات المرعية بشأن الحفاظ على الخصوصية والتي يجري تطبيقها في جميع مواقع الإنترنت والمنصات والخدمات المرتبطة بها. يُرجى قراءة سياسة الخصوصية المنشورة على الموقع الإلكتروني المعمول به.

1.1        قابلية تطبيق سياسة الخصوصية على عمليات الدفع

تنطبق هذه السياسة على خدمات الدفع المقدمة لك عن طريق أكاديمية وعي الجسد للدفع والسداد مع مراعاة تطبيق شروط خدمة الدفع والسداد ("شروط الدفع"). عند استخدام خدمات الدفع، سيتوجب عليك تقديم بعض المعلومات الخاصة، ومن بينها المعلومات الشخصية، إلى جهة أو أكثر لتقديم خدمات الدفع، والتي ستعمل أيضًا بصفة مُراقب البيانات ("مراقب بيانات المدفوعات") فيما يتعلق بمعلوماتك المرتبطة بخدمات الدفع، ويعتمد هذا بشكل عام على البلد الذي تُقيم به.

2. المعلومات التي نجمعها

تُقسَّم المعلومات التي نجمها إلى ثلاث فئات عامة.

2.1        المعلومات التي تقدمها لنا.

2.1.1 المعلومات الضرورية لاستخدام منصة أكاديمية وعي الجسد

عند استخدامكم منصة أكاديمية وعي الجسد فإننا نطلب الحصول على المعلومات الشخصية التالية، وتُعتبر هذه المعلومات ضرورية ولازمة في سبيل تحقيق العقد المُبرم بينك وبيننا على الوجه الأمثل كما تُتيح لنا الامتثال لالتزاماتنا القانونية. وبدون هذه المعلومات، قد لا نتمكن من تزويدك بجميع الخدمات المطلوبة.

معلومات الحساب. عند تسجيلكم طلبًا للحصول على حساب لدى أكاديمية وعي الجسد، فإننا نطلب بعض المعلومات المعينة مثل الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد.

الملف الشخصي ومعلومات الإدراج. لاستخدام بعض الميزات والخصائص المُتاحة على منصة أكاديمية وعي الجسد (مثل إتمام عملية حجز أو إنشاء إدراج)، قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية، والتي قد تشمل عنوان إقامتك ورقم هاتفك وصورة ملفك الشخصي.

معلومات التحقق من الهوية. حتى نتمكن من إنشاء بيئة موثوقة لعملائنا والحفاظ على استمرارها، قد نجمع بعض المعلومات الخاصة للتحقق من هويتك (مثل صور بطاقة الهوية الرسمية الصادرة عن الحكومة أو جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية أو رخصة القيادة، حسب ما تسمح به القوانين المعمول بها) أو غيرها من معلومات التحقق من الهوية. لمعرفة المزيد، راجع بند مركز المساعدة لدينا حول تقديم معلومات الهوية على Amaninori86@gmail.com

معلومات الدفع. لاستخدام بعض الميزات التي تُتيحها منصة أكاديمية وعي الجسد (مثل الحجز أو الإدراج)، قد نطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات المالية (مثل بيانات حول حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك) تسهيلًا لإتمام عمليات الدفع ومعالجتها.

المراسلات بين أكاديمية وعي الجسد والأعضاء آخرين. عندما تتواصل مع الاخصائية أماني نوري أو حال استخدامكم منصة أكاديمية وعي الجسد للتواصل مع الأعضاء الآخرين، فإننا نجمع معلومات حول اتصالاتك وأي معلومات قد تختار إتاحتها وتقديمها لنا.

2.1.2 المعلومات التي تختار تقديمها لنا.

قد ترغب في تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية الإضافية من أجل الحصول على تجربة مستخدم أفضل عند استخدام منصة أكاديمية وعي الجسد ستتم معالجة هذه المعلومات الإضافية بناءً على مصلحتنا المسوغة قانونًا أو، عند الاقتضاء، بموجب موافقتك.

المعلومات الإضافية للملف الشخصي. يمكنك اختيار تقديم معلومات إضافية كجزء من ملفك الشخصي في أكاديمية وعي الجسد (مثل الجنس واللغة (اللغات) المفضلة والمدينة التي تعيش بها والوصف الشخصي). علمًا أن بعض هذه المعلومات، كما هو مُشار إليه في إعدادات الحساب الخاص بك، هي جزء من صفحة ملفك الشخصي العامة، وستكون مرئية للآخرين بشكل عام.

بيانات الاتصال الموجودة بدفتر العناوين. يمكنك اختيار استيراد جهات الاتصال المحفوظة في دفتر العناوين الخاص بك أو إدخال معلومات جهات الاتصال الخاصة بك يدويًا حتى يُتاح لك بعض الميزات المتوفرة على منصة أكاديمية وعي الجسد ، مثل دعوتهم لاستخدام المنصه أو الاشتراك بالخدمات المتاحه

2.1.3 معلومات أخرى. علاوةً على ذلك، بإمكانك اختيار تزويدنا بالمعلومات عند ملء نموذج أو تحديث أو إضافة معلومات إلى حسابك على أكاديمية وعي الجسد ، والرد على الاستبيانات واستطلاعات الرأي، والنشر في منتديات المجتمع، والمشاركة في الحملات الترويجية، والتواصل مع فريق خدمة العملاء، ومُشاركة تجربتك معنا (على سبيل المثال من خلال خاصية قصص الجمهور Host Stories)، أو استخدم ميزات أخرى لمنصة أكاديمية وعي الجسد

2.1.4 المعلومات اللازمة لاستخدام خدمات الدفع.

يحتاج مراقب بيانات المدفوعات إلى جمع المعلومات التالية اللازمة لأداء العقد بشكل مناسب ولتطبيق للقانون المعمول به (مثل لوائح مكافحة غسيل الأموال). بدون تقديم تلك المعلومات، لن تتمكن من استخدام خدمات الدفع:

معلومات الدفع. عندما تستخدم خدمات الدفع والسداد، يطلب مراقب بيانات المدفوعات معلومات مالية معينة (مثل بيانات حول حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك) تسهيلًا لإتمام عمليات الدفع ومعالجتها والامتثال للقانون المعمول به.

بيانات التحقق من الهوية والمعلومات الأخرى. إذا كنت مضيفًا، فقد يطلب مراقب بيانات المدفوعات معلومات التحقق من الهوية (مثل صور بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة أو جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية أو رخصة القيادة) أو أي معلومات أخرى لمصادقة والتحقق من هويتك مثل تاريخ ميلادك أو عنوان إقامتك أو عنوان بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف والمعلومات الأخرى المطلوبة من أجل التحقق من هويتك، وتقديم خدمات الدفع لك، والامتثال للقانون المعمول به.

 

2.1.5 المعلومات التي نجمعها تلقائيًا حال استخدامك منصة أكاديمية وعي الجسد وخدمات الدفع.

عند استخدامك لمنصة أكاديمية وعي الجسد وخدمات الدفع، فإننا نجمع تلقائيًا بعض المعلومات الشخصية حول الخدمات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها. وتُعتبر هذه المعلومات ضرورية لتحقيق الأداء الأمثل للعقد المُبرم بيننا، لتمكيننا من الامتثال للالتزامات القانونية ومراعاة مصلحتنا المسوغة قانونًا في القدرة على توفير وظائف المنصة وخدمات الدفع وتحسينها.

معلومات الموقع الجغرافي. عند استخدام بعض الميزات المتاحة على منصة أكاديمية وعي الجسد، قد نجمع معلومات حول موقعك الدقيق أو التقريبي كما هو محدد من خلال البيانات مثل عنوان IP الخاص بك أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بجهازك المحمول حتى نتمكن من تقديم تجربة مستخدم محسنة تستمتع بها. تُتيح لك معظم الأجهزة المحمولة بالتحكم في استخدام خدمات الموقع للتطبيقات من حيث تشغيلها أو تعطيل استخدامها وذلك من قائمة إعدادات الجهاز. قد تجمع أكاديمية وعي الجسد هذه المعلومات حتى في حالة عدم استخدام التطبيق إذا تم تمكين هذا الاتصال من خلال الإعدادات أو أذونات الجهاز.

معلومات الاستخدام. نجمع معلومات حول تفاعلاتك على منصة أكاديمية وعي الجسد مثل الصفحات التي تزورها أو المحتوى الذي تشاهده، وكذلك سجلات عمليات البحث عن القوائم، والحجوزات، والإجراءات الأخرى التي قُمت بها على منصة أكاديمية وعي الجسد

بيانات السجل ومعلومات الجهاز. عند ولوجك إلى منصة أكاديمية وعي الجسد واستخدامها فإننا نجمع تلقائيًا بيانات السجل ومعلومات الجهاز حتى إذا لم تقم بإنشاء حساب على أكاديمية وعي الجسد أو لم تُسجِّل الدخول. تتضمن هذه المعلومات، من بين أمور أخرى: تفاصيل حول كيفية استخدامك لمنصة أكاديمية وعي الجسد وتواريخ وأوقات الولوج وبيانات الجهاز والبرامج ومعلومات الجهاز ومعلومات إصدار الجهاز والمعرفات الفريدة وبيانات crash وبيانات ملفات تعريف الارتباط والصفحات التي تعرضها أو التي زرتها قبل أو بعد استخدامك لمنصة أكاديمية وعي الجسد

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة. عند استخدمك منصتنا أو تطبيق النقال الخاص بنا أو عند تفاعلك مع إعلاناتنا عبر الإنترنت أو اتصالاتنا عبر البريد الإلكتروني فإننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى. قد نجمع بعض المعلومات مستعينين بالوسائل الآلية لجمع المعلومات باستخدام تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب ووحدات البكسل وأدوات تحليل المتصفح وسجلات الخادم ومُعرِّفات النقَّال. في كثير من الحالات، يتم استخدام المعلومات التي نجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط والأدوات الأخرى فقط مع عدم تحديد الهوية ودون الرجوع إلى المعلومات الشخصية. على سبيل المثال، قد نستخدم المعلومات التي نجمعها للوصول إلى فهم أفضل لأنماط الحركة على الموقع الإلكتروني ولتحسين تجربة زوار موقعنا الإلكتروني على الإنترنت. في بعض الحالات، نربط المعلومات التي نجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط وغيرها من التقنيات بمعلوماتك الشخصية. قد يستخدم شركاؤنا في العمل أيضًا تقنيات التتبع هذه على منصة أكاديمية وعي الجسد أو إشراك الآخرين لتتبع سلوكك نيابةً عنا.

البكسل وحزم أدوات تطوير البرمجيات SDKs. قد تستخدم الجهات الخارجية، بما في ذلك موقع فيسبوك Facebook، ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب وتقنيات التخزين الأخرى لجمع المعلومات أو الحصول عليها من مواقعنا الإلكترونية وأماكن أخرى على الإنترنت واستخدام هذه المعلومات لتوفير خدمات القياس والإعلانات المستهدفة. بالنسبة للتطبيقات، يجوز للأطراف الثالثة، بما في ذلك فيسبوك، جمع أو معلومات أو الحصول عليها من تطبيقك والتطبيقات الأخرى واستخدام هذه المعلومات لتوفير خدمات القياس والإعلانات المستهدفة. يمكن للمستخدمين إلغاء مشاركتهم في جمع واستخدام المعلومات لاستهداف الإعلانات عن طريق تحديث إعدادات إعلانات حساب بالتواصل عبر البريد الإلكتروني على رابط Amaninori86@gmail.com مع وصف لطلبك ومعلومات التحقق من الهوية.

إشارات عدم التتبُّع. بينما يمكنك تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك، فإن منصة أكاديمية وعي الجسد حاليًا لا تستجيب لإشارة "عدم التعقب" في ترويسة بروتوكول نقل النص الفائق HTTP من متصفحك أو تطبيق الهاتف المحمول لديك وذلك بسبب عدم وجود توحيد لكيفية تفسير تلك الإشارة.

2.2        بيانات الأطفال.

جميع مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا غير موجهة إلى الأطفال دون سن 16 عامًا ولا نجمع عن عمد أي معلومات شخصية مباشرة من الأطفال دون سن 16 عامًا. إذا كنت تعتقد أننا نعالج المعلومات الشخصية المتعلقة بطفل بشكل غير لائق، فإننا نتعامل مع ذلك بجدية بالغة ونحثك على الاتصال بنا بهذا الخصوص باستخدام المعلومات الواردة في قسم "تواصل معنا" أدناه.

 

3. كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها

يجوز لنا استخدام المعلومات الشخصية وتخزينها ومعالجتها من أجل (1) توفير وفهم وتحسين وتطوير منصة أكاديمية وعي الجسد و(2) خلق بيئة موثوقة والحفاظ على استمرارها (على سبيل المثال للامتثال لالتزاماتنا القانونية وضمان الامتثال لسياسات أكاديمية وعي الجسد) و(3) توفير الخدمات الإعلانية والتسويقية لدينا والعمل على تخصيصها وقياسها وتحسينها.

3.1        توفير وتحسين وتطوير منصة أكاديمية وعي الجسد

قد نستخدم المعلومات الشخصية بهدف توفير وتحسين وتطوير منصة أكاديمية وعي الجسد مثل:

تمكينك من الوصول إلى منصة أكاديمية وعي الجسد واستخدامها،

تمكينك من التواصل مع الأعضاء الآخرين،

تشغيل وحماية وتطوير وتحسين منصة أكاديمية وعي الجسد والخبرة عملائنا تجاهها، مثل إجراء التحليلات والأبحاث،

تقديم خدمة العملاء،

إرسال رسائل الخدمة أو الدعم والتحديثات وتنبيهات الأمان وإشعارات الحساب،

إذا زودتنا بمعلومات جهات الاتصال لديك، فقد نقوم بمعالجة هذه المعلومات: (i) لتسهيل دعوات الإحالة الخاصة بك، (ii) إرسال طلبات الإحالة الخاصة بك، (iii) للكشف عن عمليات الاحتيال والعمل على منعها، و(iv) لأي غرض آخر قد تُصرِّح به وقت الحصول على تلك المعلومات،

لتشغيل منصة أكاديمية وعي الجسد وحمايتها وتطويرها وتعزيزها وتحسين خبرات العملاء بها، وكذلك تخصيص تجربتك ومنحها طابع مُخصص من أجلك (مثل تقديم اقتراحات الإدراج، وترتيب نتائج البحث)، وتسهيل المطالبات مع ضمان مضيفنا وتأمين حماية المضيف وتأمين حماية المُضيف وحماية التجربة أو أي برامج أخرى مماثلة لحماية المضيف، نقوم برسم ملفك الشخصي بناءً على تفاعلاتك مع المنصة أكاديمية وعي الجسد والمحتويات الأخرى التي ترسلها إلى منصة أكاديمية وعي الجسد ، و

تمكين استخدامك لمنتجات المؤسسة الخاصة بنا.

نقوم بمعالجة هذه المعلومات الشخصية لتحقيق الأغراض المذكورة مع مراعاة مصلحتنا المسوغة قانونًا في تحسين منصة أكاديمية وعي الجسد وتجربة أعضائنا الكرام، وحيثما يكون ذلك ضروريًا للأداء المناسب للعقد المُبرم معك.

 

4. المشاركة والإفصاح

4.1        الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي؛ المُشاركة بموجب موافقتك.

لا نُشارك معلوماتك إلا بعد الحصول على موافقتك، بما في ذلك معلوماتك الشخصية، كما هو موضح في وقت منح موافقتك، مثل عندما تمنح تطبيقًا خارجيًا أو موقع إلكتروني تابع لأي طرف ثالث صلاحية الوصول إلى حسابك على أكاديمية وعي الجسد أو عندما تشارك في أنشطة ترويجية يقوم بها شركاء أكاديمية وعي الجسد أو أي طرف ثالث.

حسب ما يسمح به القانون المعمول به، يجوز لنا استخدام بعض المعلومات الشخصية عنك، مثل عنوان بريدك الإلكتروني، لوسمها ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعية، مثل فيسبوك أو جوجل لإنشاء عملاء متوقعين أو خلق توجُّه إلى مواقعنا الإلكترونية أو الترويج بأي طريقة أخرى لمنتجاتنا وخدماتنا أو منصة أكاديمية وعي الجسد، تستند أنشطة المعالجة المذكورة إلى مصلحتنا المسوغة قانونًا في القيام بأنشطة تسويقية لنقدم لك المنتجات أو الخدمات التي قد تكون محل اهتمامك.

ليس لدى أكاديمية وعي الجسد أي سُلطة إشراف أو رقابة ولا تتحكم بأي شكل من الأشكال في منصات التواصل الاجتماعي التي قد نشارك معها معلوماتك الشخصية، لذلك يجب توجيه أي أسئلة تتعلق بكيفية معالجة مزود خدمة منصة التواصل الاجتماعي لمعلوماتك الشخصية إلى مزود الخدمة ذي الصلة.

يُرجى العلم أنه يمكنك، في أي وقت، أن تطلب من أكاديمية وعي الجسد التوقف عن معالجة بياناتك لأغراض التسويق المباشر المذكورة عن طريق إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني Amaninori86@gmail.com

4.2        المشاركة بين الأعضاء.

للمساعدة في تسهيل الحجوزات أو التفاعلات الأخرى بين الأعضاء، قد نحتاج إلى مشاركة بعض المعلومات عنك، بما في ذلك المعلومات الشخصية، مع أعضاء آخرين، حسب ما يلزم لأداء العقد المُبرم بيننا على الوجه الأمثل.

نؤكد لك أننا لا نُشارك معلومات الفوترة والدفع مع الأعضاء الآخرين.

4.3        الملفات الشخصية والقوائم والمعلومات العامة الأخرى.

تتيح لك منصة أكاديمية وعي الجسد نشر المعلومات، بما في ذلك المعلومات الشخصية، التي تكون معروضة للجمهور. على سبيل المثال:

أجزاء من صفحة ملفك الشخصي العامة، مثل اسمك الأول ووصفك ومدينتك، تكون معروضة جميعها للآخرين بشكل عام.

إذا قمت بإرسال محتوى في مجتمع أو منتدى مناقشة أو مدونة أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أو استخدمت ميزة مماثلة على منصة أكاديمية وعي الجسد، فسيكون هذا المحتوى مرئيًا للجمهور.

بناءً على مصلحتنا المسوغة قانونًا للترويج لمنصة أكاديمية وعي الجسد يجوز لنا عرض أجزاء من منصة أكاديمية وعي الجسد (على سبيل المثال، صفحة القائمة الخاصة بك) على المواقع التي يُديرها شركاء أعمال أكاديمية وعي الجسد، باستخدام تقنيات مثل عناصر الواجهات Widgets أو واجهات برمجة التطبيقات API. في حالة عرض القوائم الخاصة بك على موقع أحد الشركاء، فقد يتم أيضًا عرض معلومات من صفحة ملفك الشخصي العامة.

قد تتم فهرسة المعلومات التي تشاركها علنًا على منصة أكاديمية وعي الجسد من خلال محركات بحث تابعة لجهات خارجية. في بعض الحالات، يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الميزة من خلال إعدادات حسابك. إذا قمت بتغيير إعداداتك أو المحتوى الذي يُعرض للعامة، فقد لا تقوم محركات البحث هذه بتحديث قواعد البيانات الخاصة بها. إننا لا نتحكم في ممارسات محركات البحث التابعة لجهات خارجية، وقد يستخدم أي منهم ذاكرات التخزين المؤقت (الذاكرة المخبئية) caches التي تحتوي على معلوماتك القديمة.

4.4        البيانات المُجمَّعة.

قد نُشارك بعض المعلومات المُجمَّعة (معلومات حول مستخدمينا نجمعها معًا بحيث لا تحدد هوية أي مستخدم فرد ولا تشير إليه) وغيرها من المعلومات مجهولة المصدر لأغراض الامتثال للمتطلبات التنظيمية والرقابية وتحليل الصناعة والسوق والبحث والتنميط الديموغرافي والتسويق والإعلان وبعض الأغراض التجارية الأخرى.

 

4.5        تقديم الشكاوى.

يحق لك تقديم شكاوى حول أنشطة معالجة البيانات التي نُطبقها وذلك عن طريق تقديم شكوى إلى مسؤول حماية البيانات لدينا والذي يمكن الوصول إليه من خلال قسم "تواصل معنا" أدناه أو بالرجوع إلى السلطة الإشرافية.

 

5. تشغيل عمليات النقل العالمي والدولي

لتسهيل عملياتنا العالمية يجوز لأكاديمية وعي الجسد نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها داخل مجموعة شركاتنا وشركائنا ومقدمي الخدمات الموجودين في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا والهند وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية. قد تختلف القوانين في هذه الدول عن القوانين السارية في بلد إقامتك. على سبيل المثال، يمكن نقل المعلومات التي يتم جمعها داخل دول مجلس التعاون الخليجي وتخزينها ومعالجتها خارج دول مجلس التعاون الخليجي للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية الماثلة. عندما نقوم بنقل معلومات الشخصية أو تخزينها أو معالجتها خارج دول مجلس التعاون الخليجي، فإننا نتأكد تمامًا من وجود إجراءات الحماية المناسبة لضمان تحقيق المستوى الكافي لحماية البيانات.

5.1        تبادُل المعلومات

لن تشارك أكاديمية وعي الجسد المعلومات التي تجمعها عنك مع الشركات التابعة لها أو الأطراف الثالثة (المالية وغير المالية)، باستثناء ما يقتضيه أو يسمح به قانون ولايتك.

 

6. الأمن

ندأب باستمرار على تنفيذ وتحديث إجراءات أمان إدارية وفنية ومادية للمساعدة في حماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به أو فقدانها أو تعرضها للتلف أو العبث. بعض الضمانات التي نستخدمها لحماية معلوماتك هي جدران الحماية وتشفير البيانات وضوابط الوصول إلى المعلومات. إذا وصل إلى علمك أو كان لديك سبب مسوغ يدفعك للاعتقاد بحدوث أي حالة فقدان أو سرقة أو اختراق أو الاستيلاء على بيانات حساب أكاديمية وعي الجسد الخاص بك أو انتهاكها بأي طريقة أخرى أو في حالة أي استخدام غير مصرح به فعليًا أو مشتبه به لحسابك على أكاديمية وعي الجسد، يرجى التواصل معنا باتباع التعليمات الموجودة في قسم "تواصل معنا" أدناه.

 

7. التغييرات في سياسة الخصوصية الماثلة

بموجب هذا القسم، تحتفظ أكاديمية وعي الجسد بالحق في تعديل سياسة الخصوصية الماثلة في أي وقت. إذا أجرينا أي تغييرات على سياسة الخصوصية الماثلة، نلتزم بنشر سياسة الخصوصية المُعدَّلة على منصة أكاديمية وعي الجسد وتحديث تاريخ "آخر تحديث" الموجود في الجزء العلوي من سياسة الخصوصية الماثلة. كما نلتزم بإخطارك بالتعديل ذي الصلة عبر البريد الإلكتروني قبل ثلاثين (30) يومًا على الأقل من تاريخ سريان التعديل. في حال عدم موافقتك على سياسة الخصوصية المنقحة، يمكنك إلغاء حسابك. إذا لم تقم بإلغاء حسابك قبل تاريخ سريان سياسة الخصوصية بعد تعديلها، فسيخضع وصولك المستمر إلى منصة أكاديمية وعي الجسد أو استخدامها لسياسة الخصوصية الجديدة.

 

8. تواصل معنا

إذا كان لديك أي استفسارات أو شكاوى حول سياسة الخصوصية الماثلة أو حول ممارسة معالجة المعلومات التي تُطبقها أكاديمية وعي الجسد، يُمكنك التواصل معنا عبر عناوين البريد الإلكتروني الواردة في الأقسام ذات الصلة أعلاه أو مراسلتنا عن طريق البريد على:

Amaninori86@gmail.com

أو عبر ارسال واتساب على الرقم التالي:

0096567769663